مشى «ناقص هزيمات» في شارع فاضي تمامًا من الناس ..هو اختار الشارع الفاضي عن قصد ..لا يريد أن يرى أي أحد حتى لا يتورّط ..هو يخاف من التورّط ..فالعمر ( مش بعزقة ) كما يقولون دائمًا ..... Read more
كيفك ؟ شو أخبارك ؟ طمني عنك ؟ هذه الأسئلة الثلاث الأكثر اقترافاً في ماسنجر الفيس بوك و الواتس أب و جميع وسائل التواصل الصوتية و المكتوبة ..حتى عندما تتقابل مع الشخص وجهاً لوجه يجب... Read more
ها إنني فيكَ ومنكَ وعليكَ.. لا أمشي إلا بخُطاكَ.. لا أتنفّس إلاّ بكَ.. ولا أمدّ يدًا إلاّ لشقائها كي تبقى معك ويا للذة الشقاء..! أفوز بشارداتي ووارداتي لأنها وجهُكَ المنفوشُ بأعماق... Read more
ها أنا ألبس ملابسي بسرعة لا يتخيلها أحد ..ولو تمّ فحصي جيداً ؛ لاكتشف الفاحص إنني لبستُ (الجرابين) كل فردة شكل.. ولاكتشف أيضاً إنني لم أغسل عيوني جيداً وأن آثار (الدبق) موجودة وبكم... Read more
من السماء جئتَ وإلى السماء عدتَ.. أتقنتَ اللعبةَ منذ البواكير.. كان مسدسك البلاستيكي هو التدريب.. تخبّئ مصروفك كي تحفظ معه فلسطين عن ظهر قلب.. والقلبُ اللاهث فيك لا يلهجُ إلاّ بذكر... Read more
اعطوني قرية فلسطينيّة واحدة لا يوجد فيها شهيد أو أسير.. أعطوني اسمًا عربيّا واحدًا لم يكن شهيدًا أو جريحًا أو أسيرًا في فلسطين؛ فلسطين كلّها..! هذه فلسطين ليست أُمّ الحضارات بل أُم... Read more
أول شي : يجب وقف كافة الإجراءات التي تُنغِّص عليك حياتك في الشارع . ثاني شي : يجب أن تكون متعاوناً من أجل وقف المُنغِّصات في الشارع . ثالث شي : الشارع ليس ( ملك أبوك ) ..تذكّر هذا... Read more
أنت واقف في الشارع ؛ تنتظر أحداً ..في لحظات الانتظار تتخيل أن كل الذين يمرون؛ ينظرون إليك دون سواك ؛ و تتخيل أنهم يقولون : شو بسوّي هون أو هان ..؟؟ مع أنك لا تلوي إلا على الانتظار... Read more
تنقّلْ بدموعك على وجعها ..اشهق شهقة العاشق المهزوم الذي يبحثُ عن بصيص مخرجٍ فيها ومنها ..! لا تتحجرْ ..لا تنظر إليها كأنها مومياء انتهى أمرها للجمود ..! تذكّرْ تفاصيلك معها ..ضحكك... Read more
يشعر (ناقص هزيمات) بملل كبير ..يجلس مع كل الناس أشكالاً و ألواناً ومع ذلك لا يغادره الملل ..! يشتاق لـ(ملفوف) أمّه ..يذهب إليها و يلهط الملفوف وهو في حالة ملل..يشتاق لحكايات أبيه .... Read more
