أكاد أُجنّ ..بل أكاد أضحك من شدة ما يجري ..ليس لأن شرّ البرية ما يضحك ..بل لأن الضحك في مثل هذه الحالة هو استسلام للقدر ..!! فمن قال أن العرب الباحثين عن « الوحدة « كلّما ازداد بحث... Read more
هيك بلا خجلٍ ولا حياء ترقصين في حفلة خاصة جدّاً..؟ وَلْ؛ عرق الحيا طقّ وما فيها اختشى بالمرّة؟! ولك انت رئيسة وزراء فنلندا..! وترقصين؟! ووين؟ بحفلة؟ لا وخاصة كمان؟! يا عيب العيب..!... Read more
ما هذا الزمن العجيب المطلوب منك أن تتحول فيه إلى «نكّاشة أذن»..! كل البشر لا تسمعك حين تقول كلامًا مهمًا.. يريدونك بلا رؤية أو هدف.. أو مهرجا على كافة الطوابق والشقق المفروشة وغير... Read more
لغزّةَ الآن لبوسٌ من الله.. ولا تنتظر من المتفرّجين بالمجّان شيئًا؛ بل تطلب منهم وهي القابضة على زنادٍ وعتاد أن يكفّوا شرَّ ليلهم عنهم..! أين الكاذبون الذين أشبعونا أخلاقًا وحضارةً... Read more
ولكْ لابس بنطلون القماش ( إللي عمره خمس سنين ) عَ اللحم ..و ماشي وإنتَ تقول : يا رب السترة ..!! سترة إيش يا مفضوح بالألوان ..وَلَكْ إنت فيديو كليب يمشي على الأرض والعرض متواصل... Read more
يكثر الحديث يوميًّا عن احتمالية الحرب النووية بين الدول الكبرى التي قرّفتنا الحياة دون نووي.. وإذا لا سمح الله صارت الحرب وصارت وأنجاني الله منها وفتحت التلفزيون ولم أجد أحدًا يقدّ... Read more
في كل الحوادث الكبرى التي نواجهها يزعجني الاسلوب الذي نعلق به على الأحداث ..و التي غالباً ما ينقسم فيها الناس إلى قسمين كل قسم فيهما يدّعي أنه على حق و أنه يمتلك الحقيقة ..و أنه ال... Read more
وأنتِ هناك..تلملمين بقاءك و تسوقين للكون نقاءك..تأخذين من وجع الأيام سخريتي و تطلقينها بوجه الريح ؛ لعلّ الريح تنثر حيث ذهبت ..و أنتِ هناك..تفيقين من النوم بحثاً عن كلماتي ..عن تفا... Read more
وأنت تمشي على أطراف أصابعك كي يشعر الكون بأنك تمشي ؛ كي لا يلتفتوا لبقايا أحلامك التي تخبّئها وراء ظهرك ..كي لا ينتبهوا أنك تلبسُ حزاماً تلفّه على رغيفين يابسين لأبنائك كوجبة قبل ا... Read more
