ميثاقنا

 “بسم الله الرحمن الرحيم”

قال الله سبحانه وتعالى: وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ.

صدق الله العظيم

وكالة”انجاز نيوز” الإخبارية www.enjaznews.com موقع إعلامي حر يتتبع الأخبار ويتم نشرها بكل تجرد وجرأة بعد التأكد من صحتها وتلتزم بالمقابل بأعلى درجات المهنية والمصداقية في الطرح كل ما يهم القارئ من مواضيع سياسية واجتماعية ورياضية وكل ما يهم المرأة ومواضيع منوعة.

ويتوخى الموقع من خلال كوادره المهنية المدربة والمتخصصة في مجال الإعلام والتحرير الصحفي والقادرة على التعامل مع فنون الكتابة الصحفية وخصوصا الالكترونية التي تتوخى الدقة في الأداء ومراعاة الحرية المسؤولة والتركيز على القضايا المحلية والحساسة بسقف عالي وحرية مسؤولة فاتحا مجال الحوار للقارئ في إطار إعلامي تفاعلي حر بحيث لا يتم الاعتداء على الآخرين والمحافظة على كرامتهم  من خلال الالتزام بالمعايير المهنية والصدق في نشر المعلومة وعرض الحقيقة مراعيا الرأي والرأي الأخر وعدم الخوض بسياسة الابتزاز وقتل الشخصية هدفه للمصلحة العامة وخدمة أردننا الحبيب.

وكالة انجاز الإخبارية صحيفة الكترونية إخبارية ستلتزم بآراء قرائها وجمهورها في تناول الحقيقة المدعومة بالشفافية والصدق من أطراف العلاقة “الرأي والرأي الآخر” بعيدا عن التشهير والتضليل والتعميم في نقل الخبر والمعلومة الصادقة يكون الهدف الأسمى لها معالجة أماكن الخلل من خلال إيصال المواضيع والقضايا لأصحاب القرار بهدف معالجتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

حيث يوفر الموقع الجديد المعلومات الصحفية والإخبارية والمساهمة في تنمية الثقافة الفكرية وتعميقها وتنوير المجتمعات المحلية والبيئية بكل ما هو جديد بالإضافة إلى خدمته جميع فئات المجتمع من خلال تغطيته للإحداث والانجازات على مستوى الأردن والنهوض بالخبر الصحفي وتمكينه من أداء رسالته على أكمل وجه.

كما سيهتم الموقع بملاحظات واقتراحات المواطنين من خلال تشرِّيع الباب أمام القرَّاء للتعليق على الأخبار والمقالات وقبول وجهات النظر لتشكيل مجتمعات تتحاور وتتبادل الآراء والمواقف على تلك المواقع وتكوين رأي صائب في واقعة من الوقائع أو مشكلة من المشكلات بحيث يعبر هذا الرأي تعبيرا موضوعيا عن عقلية الجماهير واتجاهاتهم وميولهم لأن الموقع يعتبر نافذة وبوابة لجميع الناس.

وسيعرض الموقع الأخبار الصحيحة والمعلومات السليمة والحقائق الثابتة الحقيقية وإبراز الحوار الدائر من مختلف جوانبه بصورة متوازنة وموضوعية وعادلة نظرا لكونها أساس الحقيقة والمنهل الذي يستجذب جمهور أية وسيلة دون الإخلال بالقيم العامة المستقرة التي تنادي باحترام الخصوصيات والحفاظ على كرامات الأفراد والجماعات وعدم التعريض بمعتقداتها ورموزها وبما لا يعرض امن وثوابت المجتمعات والدول للخطر.

كما سيكون للموقع دور كبير في إبراز وإقامة الندوات والمحاضرات وورش العمل في الشؤون التي لها مساس مباشر بالشأن المحلي والقضايا المطروحة على مستوى الوطن وخارجه للوصول إلى نتائج وحلول لهذه القضايا.

ويتناول الموقع رغبات المواطنين في جميع القضايا الإنسانية والاقتصادية والسياسية والزراعية والبيئية والاجتماعية والثقافية.ونتيجة لصعوبة التأكد من شخصية المرسل فإن الموقع سيبدي اهتماما كبيرا في مراجعة نص التعليق ومدى مناسبته.

وسيكون للموقع لجنة استشارية من قادة الفكر وأصحاب الخبرات الإعلامية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية على مستوى الوطن.

ويسر وكالة انجاز الإخبارية استقبال كافة ملاحظات وانتقادات المواطنين بخصوص الموقع وذلك للمساهمة في تطويره ونحن في هذا الصدد لا نريد شكر وثناء لأن نقل رسالة وهموم المواطن وتزويده بالمعلومات نعتبره واجب على الوكالة.

وفقنا الله جميـعا لخدمة هذا البلد في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

والله الموفق

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة انجاز الإخبارية – الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط