2 تعليقات

  1. الصحفي علي فريحات

    استاذي العزيز الفاضل الزميل الاكاديمي والمهني المميز الدكتور عصام الموسى اشهد شهادة حق ان ما كتبته عن شخصيتك كوني احد طلابك بأنك اكاديمي متمكن وتمتاز بالعطاء والإخلاص بالوظيفة كنت حريص على اعطاء المحاضرة حقها لإيصال المعلومة القيمة وأنا كنت اشعر بالفخر.
    الدكتور البروفيسور العالم عصام الموسى يتمتع بثقافة شمولية وعطاء لا محدود فهو قامة علمية شهيرة لم تأخذ فرصتها الاكاديمية رغم الوصول الى أعلى المراتب العلمية .
    أما بخصوص الظلم الذي تعرضت له فهو معروف لدى طلبة جامعة اليرموك لأنك كنت تحاسب على مواقفك النزيهه والشريفة وانتمائك وتميزك وجدارتك ..
    الدكتور عصام الموسى من عائلة محترمة وراقيه ووالده مؤرخ وعالم جليل وان ما كتبته عن جامعة اليرموك قرأته بألم ومرارة لأني اعرف الظلم الذي تعرض له الدكتور عصام وكان الاجدر ان تكرم هذه الشخصية من قبل جامعة اليرموك لكن الظلم اصبح يمارس من ناس لا يخافون الله لأن لغة الحوار مفقودة لديهم وخصوصا من قبل اشخاص يتعاملون بالبريستيج كان همهم السفرات ورعاية الانشطة دون الاعتبار للجانب الاكاديمي رغم انها يجب ان تكون اولوية لديهم لا يجاملون على حساب كرامتهم لأن الكرامة بالنسبة لهم اسماء والكل يعرف بأن الدكتور عصام بقي صامدا ومكافحا رغم الظروف الذي تعرض لها خلال مسيرته الاكاديمية التي تزيد عن 30 عاما .
    – يسجل لك تلاميذك مواقفك وإنسانيتك واتجاهاتك الوظيفية الذي سيبقى عنوان ووسام شرف لأنك دائما تحب العطاء وعصامي وصاحب عزيمة وإرادة قوية ندعو الله لك بالصحة والعافية .

  2. isamalmosa@Gmail.com

    اشكرك اخي علي على شهادتك الكريمة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة انجاز الإخبارية – الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط