انجاز-أعلنت إدارة الدوريات الخارجية اليوم الأحد، عن إصابة 6 أشخاص بحادث تصادم مركبتين وقع أمس على الطريق الصحراوي بعد منطقة الدامخي.
وبينت أنه تم إسعاف المصابين إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
انجاز-أعلنت إدارة الدوريات الخارجية اليوم الأحد، عن إصابة 6 أشخاص بحادث تصادم مركبتين وقع أمس على الطريق الصحراوي بعد منطقة الدامخي.
وبينت أنه تم إسعاف المصابين إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة انجاز الإخبارية – الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط