تعالوا نرتِّب طاولةً للجلوس ؛ لا يكون فيها أحدٌ أحسن من أحد ..تعالوا نعطِ الشقاء إجازاتٍ طويلةً لا يعودُ منها إلا متعباً مرهقاً ؛ حاملاً موته للأبد..تعالوا نقل للحبيبة : هاكِ الورد... Read more
ما زالت رابضةً.. حين أمرُّ؛ تمرُّ معي أعوامي.. يتقافزُ قلبي؛ تتلجلجُ فيّ شواهدُ عمري المحرومِ من الإلهامِ.. لكنّي أسحبُ أنفاسي؛ أنفخُ فيّ كثيراً وأعاندُ حرماني؛ فأجرُّ الحُلمَ بجنب... Read more
إيّاك أن تشعر بالعجز إذا ما فركت عيونك صباحاً على صورة جميلة للفواتير المُستحقة عليك منذ أشهر ؛ شعورك بالعجز عن الدفع هو شعر سلبي و هذا مش كويس عشانك وعشان هيبتك قدام حالك وقدام أم... Read more
إيّاك أن تشعر بالعجز إذا ما فركت عيونك صباحاً على صورة جميلة للفواتير المُستحقة عليك منذ أشهر ؛ شعورك بالعجز عن الدفع هو شعور سلبي و هذا مش كويس عشانك وعشان هيبتك قدام حالك وقدام أ... Read more
تقف وانت تلهث، ليس بينك وبين طنجرة الحياة إلا كلب يحرسها من أمثالك من الجائعين..! تعتقد وانت تحاول أن تضربه بحجر كي يبتعد قليلاً ؛ أن الوقت قد حان لكي تنتصر على كلب ..! كم كنت تضحك... Read more
أنقل لكم ما كتبه صديق الروح والهرمونيكا وصنو الدفء الباكي الشاعر غازي الذيبة و الردّ عليه سيكون في مقالة الغد:- خرجا .. اكرم الزعبي.. كامل النصيرات .. ظهيرة ناعمة، ال... Read more
لأننا قضينا زمناً من السنوات في طفولتنا المفقودة في مزارع الكرامة ..من الخيمة الكبيرة إلى براكية الزينكو ..فقد تعرفنا وجهاً لوجه و بدون أية واسطات على مجموعة كثيرة من الحشائش ..وال... Read more
في جلسةٍ حميمة و الضحك يتعالى ..قالت له زوجته : مهند التركي بجنن ..قام و (لطشها) كفّين بعد أن (خبّط) في بطنها و رماها (متكة) الدخان ..! قال لصديقه وهما يقفان لمغادرة المطعم : والل... Read more
ها أنا أجلس في حديقتي الأكثر من متواضعة في قريتي “الكرامة” .. ها أنا أشتم رائحة الريحان المزروع الأبرز في حديقتي.. ها هو المطر الخفيف يداعب كلّ شيء فيها.. ها هي... Read more
