إنجاز-بكل فخر وتقدير كرم مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون خلدون جويعد مدرسة المرجم الثانوية للبنين وذلك لاستحقاقها الفوز في المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة مبادرة لمدرستي أنتمي ٢٠٢٥_٢٠٢٦، بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور أويس الصمادي ورئيس قسم النشاطات التربوية سامر القضاة ورئيس قسم الإشراف التربوي الدكتور منصور العرود ومسؤولي المبادرة عضوي قسم النشاطات علي الصمادي ومريم فريحات.
حيث تم تكريم فريق لجنة المبادرة في المدرسة ممثلا بمدير المدرسة الدكتور أشرف الغزو ومساعده الدكتور أشرف القضاة والمعلمين المعنيين، كما تم تكريم لجنة التحكيم والمتابعة في المديرية المؤلفة من المشرفات التربويات؛ أسيل القضاة وهند المومني والدكتورة إشراق عريقات ومسؤول المبادرة مريم الفريحات، تقديرا لجهودهم المبذولة وتعاونهم المشترك في تحقيق هذا التميز الذي يجسد روح الفريق في العمل والسير على خطى ثابتة نحو الأفضل.
أكد جويعد أهمية هذه المسابقة التي أطلقتها وزارة البيئة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم؛ لما لها من دور محوري ورئيسي في تحسين البيئة المدرسية وغرس قيم المواطنة و تعزيز المسؤولية الفردية والجماعية ورفع الوعي البيئي لدى الطلبة، مثمنا الجهود المبذولة والواضح أثرها في تحقيق هذا الفوز والذي أكد الالتزام الكامل بتطبيق كافة معايير المبادرة بأعلى المقاييس وفي مجالاتها الستة مما ينعكس إيجابا على البيئة المدرسية وجعلها بيئة تعليمية آمنة صحية وجاذبة.
وأضاف جويعد بأن هذا الفوز جاء نتاجا لتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الذي تجلت معالمه في تحقيق الأهداف المرجوة من خلال ما تم إنجازه من أنشطة وأعمال إبداعية متميزة تتناسب وشروط المسابقة لتستحق به المدرسة هذا الاستحقاق المتميز وما أحدثه من أثر فاعل ومستدام في تعزيز التعلم البيئي والحفاظ على البيئة وحمايتها.
كما أعرب عن فخره واعتزازه بوجود مثل هذه النماذج المتميزة في مدارس المحافظة، شاكرا بذلك لجنة المدرسة ولجنة المديرية المعنية بالمبادرة، و المتابعة الدائمة التي قدمها قسم النشاطات التربوية ممثلا برئيس القسم سامر القضاة والزملاء الأعضاء لنشاطات المدرسة وأعمالها، وتعاون الطلبة والالتزام ببنود المسابقة.
ودعا جويعد إلى الاستمرار في تنفيذ فعاليات وأنشطة المبادرة واتخاذ هذا الفوز مثالا يحتذى به في كافة مدارس المحافظة، متمنيا للجميع دوام التقدم والمزيد من العطاء.













