انجاز -هنأ رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لمجلس قلقيلية صاحب السمو الملكي سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين.
واعرب رئيس المجلس محمد سميك عن امله أن يديم الله على سموه موفور الصحة والعافية، وأن يوفقه لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز في خدمة الوطن، وأن يحفظ المملكة الأردنية الهاشمية، بقيادة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.
وكل عام وسمو ولي العهد بألف خير، وأن يحفظ الله الأردن قيادةً وشعبًا.












