الى معالي وزير الادارة المحلية :-
علمت وكالة انجاز الإخبارية بان لجنة بلدية عجلون الكبرى اتخذت قراراً خلال جلستها اليوم الاربعاء عزمها لاستكمال تعيين عدد من السائقين للعمل على آليات البلدية على حساب شراء الخدمات دون الإعلان المسبق عن الشواغر لاختيارهم بالمفاضلة والكفاءة والخبرة.
وخلال الاتصال مع رئيس لجنة البلدية محمد البشابشة نفى التعيين مشيرا انه تم دعوة عدد من أصحاب الخبرة من خلال الاستقطاب وان هذا القرار بحاجة إلى موافقة الوزارة .
وكالة انجاز وعدت عدد من المواطنين الذين تواصلوا معها وبعثوا بملاحظاتهم واحتجاجاتهم بالتواصل مع الوزارة لإيصال صوتهم ومطلبهم وتظلمهم لعدم اتاحة الفرصة لهم للتقدم مشيرين ان هذا القرار حرمهم من فرص التقدم رغم توفر الخبرة لديهم .


