– صدر في عدد الجريدة الرسمية اليوم الخميس، قرار مجلس الوزراء القاضي بإحالة محافظ إربد رضوان العتوم إلى التقاعد.
كما صدر قرار مجلس الوزراء القاضي بترفيع الموظف من ملاك وزارة التربية والتعليم الدكتور عدنان الحباشنة واحالته إلى التقاعد.
11 حافلة تنقل شباب عجلون لجرش الأثرية لمؤازرة منتخب النشامى بمباراته مع الأرجنتين
مختصون بعجلون: الوعي المبكر خط الدفاع الأول لحماية الشباب من المخدرات
دعوات في عجلون لتعزيز الزراعة الذكية لمواجهة التغيرات المناخية
معنيون يؤكدون أهمية إنشاء مدينة مهنية وحرفية في عجلون لتنظيم الورش
اتحاد الجمعيات الخيرية : حماية الشباب من المخدرات مسؤولية وطنية ومجتمعية مشتركة
حزب التغيير: مكافحة المخدرات مسؤولية وطنية مشتركة تتطلب تكاتف الجميع
فريحات نائباً لأمين عام حزب التغيير
– صدر في عدد الجريدة الرسمية اليوم الخميس، قرار مجلس الوزراء القاضي بإحالة محافظ إربد رضوان العتوم إلى التقاعد.
كما صدر قرار مجلس الوزراء القاضي بترفيع الموظف من ملاك وزارة التربية والتعليم الدكتور عدنان الحباشنة واحالته إلى التقاعد.
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة انجاز الإخبارية – الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط